What Does الثورة الصناعية الرابعة Mean?

Wiki Article



نصدر تقارير ودراسات وموجزات عن القضايا التي تعني المنطقة

وشملت التطورات التكنولوجية الرئيسية خلال هذه الفترة الهاتف والمصباح الكهربائي والفونوغراف ومحرك الاحتراق الداخلي.

الإحصاء التجارة والترابط الإقليمي التكنولوجيا والابتكار الموارد القائمة

التركيز على الرعاية الصحية الروبوتية، والاستفادة من الروبوتات وتكنولوجيا النانو، لتعزيز إمكانات تقديم خدمات الرعاية الصحية والجراحية عن بعد، وتقديم حلول طبية ذكية على مدار الساعة عن طريق التكنولوجيا القابلة للارتداء، والزرع في الجسم البشري.

توقَّع الاقتصاديون وعلماء المستقبليات بشكل جيد الوظائف المُهدَّدة بخطر الاختفاء. لكنهم لم يكونوا كذلك بالنسبة إلى الوظائف التي ستظهر، بسب تعلق ذلك بواقع التعليم ومستقبله، الذي يجب أن يأخذ بعين الاعتبار الحقائق التالية:

تشير الثورة الصناعية الثالثة، أو الثورة الرقمية، إلى تقدم التكنولوجيا من الأجهزة الإلكترونية والميكانيكية التناظرية إلى التكنولوجيا الرقمية المتاحة اليوم.

If a online search engine earns revenue, really should a few of it's distributed to people? These problems are worth Discovering.

• إن الجمع بين العالم الرقمي والتقنيات الناشئة، يغيِّر الفضاء الاستراتيجي للصراع، حيث يوسع الوصول إلى التقنيات المؤذية والمضرة ويخلق ساحات صراع جديدة ويجعل مسألة الحوكمة أصعب وأصعب.

• أدى التوسع في هذه الصناعات الكبيرة إلى تدهور نمط الإنتاج التقليدي السابق في الأرياف، والهجرة منها، فبدأنا نشهد في هذه الفترة توسع المدن وتقسيم العمل.

• دمج التقنيات المادية والرقمية والبيولوجية، وطمس الخطوط الفاصلة بينها.

شهد العقد الماضي تطورات كبيرة في مجال الذكاء الاصطناعي، حيث تعلمت أجهزة الكمبيوتر قيادة السيارات، وتوفير الترجمة الفورية من لغة إلى أخرى، وهزيمة أفضل اللاعبين البشريين في ألعاب ذهنية معقدة.

إتاحة محتوى هارفارد بزنس ريفيو لمؤسستك سهل وقابل للتنفيذ سريعاً

الذكاء الاصطناعي التوليدي: دراسة لليونسكو تكشف أدلة مقلقة على وجود قوالب نمطية رجعية بشأن قضايا الجنسَين

أول شيء يجب مراعاته هو مصدر البيانات - على سبيل المثال، المستخدمون. يجب تسجيل جميع سلوكيات المستخدمين في شكل نور بيانات. ثم يجب الأخذ بعين الاعتبار مزودي الخدمات، مثل وي تشات باي، أو محفظة النقود الجوالة الصينية، أو تاو باو وهو موقع التجارة الإلكترونية الصيني.

Report this wiki page